لجنة تخطيط الأهلي ترفض ضم بديل بانون بعد تأكد غيابه عن مونديال الأندية

[ad_1]
رفضت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح التعاقد، مع مدافع خلال فترة الميركاتو الشتوي لتدعيم الخط الخلفي.
ويأتي ذلك بعد بعد إصابة بدر بانون بمضاعفات ومشاكل فى القلب والرئيتين جراء إصابته بفيروس كورونا وعدم وجود بديل له في خط دفاع الأهلي قبل المشاركة
في كأس العالم للأندية في والإمارات.
واضاف المصدر لـ “الكابتن”، أن
لجنة التخطيط أكدت أن الفريق لا يحتاج إلي ضم مدافع في يناير حتى لا يتم تكليف خزينة الأهلي
مبالغ طائلة مقابل التعاقد مع بديل بانون في يناير.
وطالبت اللجنة المدير الفني الاعتماد على الأسماء الحالي
مثل ياسر إبراهيم ورامي ربيعة وأيمن أشرف لحل أزمة الدفاع في الوقت الحالي مع إمكانية
توظيف محمد هاني في هذا المركز أيضاً وكذلك منح الفرصة لمحمد مغربي لاعب الشباب والذي
ظهر بشكل جيد في كأس الرابطة بعد حصوله علي الفرصة كاملة.
[ad_2]
المصدر : الكابتن














































