الاخبار العاجلةالدورى الفرنسىالدورى المصرى

محمود عبد الله يواصل تدريباته التأهيلية على هامش مران الإسماعيلي

[ad_1]

 واصل محمود عبد الله جناح الإسماعيلي الشاب تدريباته التأهيلية بالجري حول الملعب، وذلك تحت إشراف الجهاز الطبي للدراويش بقيادة الدكتور مجدي الباز.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي المران الرئيسى اليوم على ملعب ” عبد الرحمن أنوس ” بإستاد الإسماعيلية وذلك ضمن برنامج الإعداد لمواجهة البنك الأهلي بعد غدٍ الجمعة، فى ثالث جولات كأس رابطة الأندية المحترفة.

بدأ المران بتدريبات بدنية تحت إشراف مخطط الأحمال تستهدف الحفاظ على المعدلات البدنية التى تم وصول إليها خلال الفترة الماضية.

وعقب انتهاء الوحدات البدنية تم تقسيم اللاعبين إلى عدة مجموعات، حيث أدت كل مجموعة تدريبات فنية، وشهد المران حضور خالد الطيب عضو مجلس إدارة النادي وحماده المصري رئيس اللجنة الفنية.

وتقام مباريات الجولة الثالثة من بطولة كأس رابطة الأندية علي مدار ثلاث أيام بدءً من غدا الخميس وحتي السبت المقبل.

ففي المجموعة الأولي يلتقي ايسترن كومباني أمام الاتحاد السكندري علي ملعب بتروسبورت ، وبيراميدز أمام المصري علي ملعب برج العرب، في تمام الساعة الثانية والنصف عصرا ، بينما يلتقي فيوتشر أمام مصر المقاصة علي ملعب السلام في الخامسة مساءا.

 تقام مباريات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية يوم الجمعة 21…

[ad_2]

المصدر : أخبار اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى