نسور تونس تحلق في ربع نهائي «الكان» للمرة الرابعة على التوالي

[ad_1]
حقق المنتخب التونسي، رقما مميزا بعد التأهل إلى دور ربع نهائي كأس أمم أفريقيا 2021، على حساب نيجيريا بعد الفوز بنتيجة 1-0، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد.
وتأهل المنتخب التونسي إلى ربع نهائي كأس أمم أفريقيا 2021، بعد الفوز على نيجيريا، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب «رومدي أدجيا» بمدينة جاروا الكاميرونية مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات دور الـ16.
وتأهل نسور قرطاج إلى دور الثمانية من كأس أمم أفريقيا للمرة الرابعة على التوالي بعد التأهل في الثلاث نسخ الماضية.
⏭ QUARTER-FINALS ✅
The Eagles of Carthage soar through to the final 8️⃣ for the fourth successive time 🦅 🇹🇳 #TotalEnergiesAFCON2021 | #AFCON2021 | #TeamTunisia | @FTF_OFFICIELLE pic.twitter.com/ktJenzRfEB
— #TotalEnergiesAFCON2021 🏆 (@CAF_Online) January 23, 2022
وأحرز يوسف المساكني هدف نسور قرطاج في الدقيقة 47، من تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك الحارس أوكويو.
وتلقى النيجيري أليكس إيوبي البطاقة الحمراء في الدقيقة 64 بعد 5 دقائق فقط من مشاركته بدلا من كيليتشي إيهاناتشو، ليكمل النسور الخضراء اللقاء بـ10 لاعبين.
وضرب منتخب تونس موعدا مع بوركينا فاسو في دور الـ8 من أمم أفريقيا 2021 في المباراة التي ستقام يوم السبت المقبل.
يذكر أن بوركينا فاسو صعدت للدور الثمانية من أمم أفريقيا بعد الفوز على الجابون بنتيجة 7-6 بركلات…
[ad_2]
المصدر : أخبار اليوم

















































