العقدة مستمرة.. بوركينا فاسو تتطيح بتونس وتتأهل إلى نصف نهائي كأس الأمم

[ad_1]
تأهل منتخب بوركينا فاسو إلى نصف نهائي كأس
أمم إفريقيا، بعد التغلب على نظيره التونسي بهدف نظيف اليوم السبت في ربع النهائي.
وسيلعب منتخب بوركينا في نصف النهائي، مع
الفائز من مواجهة السنغال وغينيا الاستوائية غدًا الأحد.
ثنائي الدوري المصري علي معلول وسيف الجزيري شاركا في اللقاء، حيث بدأ الأول على مقاعد البدلاء وشارك في الشوط الثاني بينما لعب الثاني اللقاء بأكمله منذ البداية.
الشوط الأول
وكان الشوط سجال بين الفريقان، إلا أن الاستحواذ
ذهب قليلًا للمنتخب البوركينابي.
وجلس علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي على
مقاعد بدلاء نسور قرطاج، بينما بدأ مهاجم الزمالك سيف الجزيري أساسيًا.
وشهدت الدقيقة 5 كرة مشتركة قوية بين يوسف
المساكني قائد تونس وحارس بوركينا هيرفي كوفي.
وفي الدقيقة 23 توغل سيريل بيالا في دفاعات
تونس، وسدد كرة تصدى لها بن سعيد حارس تونس.
ورد وهبي الخزري سريعًا على هجمات بوركينا في
الدقيقة 26 بركلة حرة قوية، تصدى لها كوفي.
وفي الدقيقة الأخيرة ومن هجمة مرتدة توغل
تانجو وتارا ورواغ دفاع تونس، وسجل في مرمى بن سعيد.
الشوط الثاني
تصدى بن سعيد ببراعة في الدقيقة 50، لتسديدة
قوية للمنفرد بالمرمى سيريل بيالا.
وفي الدقيقة 67 ردي كوفي قائد وحارس بوركينا
على بن سعيد، وتصدى لضربة…
[ad_2]
المصدر : الكابتن

















































