اكتئاب أم غيبوبة؟ مصادر عائلية تكشف الوضع الصحي لعمرو زكي

[ad_1]
ونفى صابر زكي كافة الأخبار التي ترددت في الساعات القليلة الماضية عن دخول شقيقه في نوبة اكتئاب ودخوله في “غيبوبة” بسبب تدهور حالته الصحية، مؤكدا أن عمرو زكي بحالة جيدة.
وقال صابر زكي في تصريحات خاصة لموقع “سكاي نيوز عربية”، “أخي بحالة جيدة ولم يمر بأية أزمات صحية، كل ما تردد عن حالته الصحية أقاويل مغلوطة ولا نعرف مصدر تلك الشائعات”.
ويكمل شقيق عمرو زكي “بداية الشائعات حول مرض أخي جاءت بعد تغريدة نشرها كابتن إبراهيم سعيد، كان يقصد بها أمر معين وتم فهم كلامه بشكل خاطئ. إبراهيم سعيد لم يقل إن عمرو زكي مريض، والإشاعات استمرت في الانتشار عبر مواقع التواصل الاجتماعي حتى أدخلوا أخي في غيبوبة”.
ويوضح زكي “ما قصده إبراهيم سعيد، أنه يرغب من زملاء عمرو زكي أن يضغطوا عليه من أجل الظهور على الفضائيات ويحلل المباريات وأن التحليل ليس حكرا على أشخاص بأعينهم”.
ويتابع شقيق مهاجم الزمالك الأسبق “تواصلت مع إبراهيم سعيد وأكد لي أن المتابعين أساؤوا فهم تغريدته عن عمرو زكي، كما أنها أزمة صُنعت من لا شيء”.
تأثير شائعة المرض
ويسترسل صابر زكي “ما تردد بشأن حالة أخي الصحية من إشاعات سبب مشكلة أسرية كبيرة فوالدتي دخلت في حالة مريضة كبيرة منذ الأمس بسبب الإشعاعات التي أُطلقت على أخي، وحالتها النفسية سيئة للغاية”.
ويكمل…
[ad_2]
المصدر : سكاي نيوز عربية
















































