ريال مدريد الأفضل.. ولا أفكر في الاعتزال الآن

[ad_1]
تحدث البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد الإسباني،
عن مباريات الكلاسيكو أمام برشلونة، وموعد اعتزاله لعالم كرة القدم.
ونشرت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية تصريحات
كورتوا، قائلًا: “مباريات الكلاسيكو؟ إنها الأفضل في مسيرتي الكروية”.
وتابع: “إنها أجمل تجربة، الجميع كان يتحدث عن
الكلاسيكو، ولكن أن تكون قادرًا على لعب هذه المباراة والفوز بها، فهو أمر رائع
للغاية“.
وأضاف: “إنه أمر مهم للغاية خوض هذه المباريات،
يساعدك على المضي قدمًا والتطور خلال الموسم”.
وواصل: “عندما تكون في الملعب، تنسى كل شيء، تفكر
فقط في الفوز وإسعاد الجماهير”.
وعن مشواره في ريال مدريد، قال كورتوا: “أستمتع منذ
اليوم الأول، وأتمنى الاستمرار لأطول فترة هنا”.
وأكد: “أحب النادي والمدينة، وعندما أعتزل أعتقد
أنني سأظل في مدريد“.
وعن موعد اعتزاله، أجاب كورتوا: “لا أعرف متى
سأعتزل، هناك الجميع من اللاعبين كبار في السن ولكنهم متألقين”.
وأوضح: “هناك بوفون يتألق وهو في سن الـ43 عامًا،
وهذا هو المقصد، طالما أستمتع بنفسي وجسدي، أريد الاستمرار“.
وأكمل: “أفكر الآن في الفوز بدوري أبطال أوروبا، مع
المنتخب الوطني هناك كأس عالم ويورو، وأريد الفوز بأي منهما“.
وأتم كورتوا تصريحاته، قائلًا: “ربما سأصبح مدربًا
أو مديرًا…
[ad_2]
المصدر : الكابتن














































