منتخب الناشئين يطير إلى الإمارات لخوض مباراتين وديتين

[ad_1]
تغادر القاهرة
اليوم بعثه منتخب الناشئين (مواليد 2006 ) متوجهة إلى الإمارات لأداء مباراتين وديتين
مع منتخبها الوطني للناشئين يومي 16، 18 فبراير الجاري.
يرأس البعثة الأستاذ
محمد أبو الوفا عضو مجلس الإدارة ويرافقها الكابتن نيلو فينجادا المدير الفني للاتحاد
وتضم الكابتن محمد وهبه المدير الفني للمنتخب ومؤمن عبد الغفار المدرب العام ويوسف
طاهر مدرب حراس المرمي وحسين محمد فتوح طبيبا وأحمد سامي إداريا وأحمد شريف معدا بدنيًا
و عباس حسنين مدلكًا وشريف نعيم مسئول مهمات.
كما تضم
البعثة من اللاعبين كلا من: عمر سيد معوض – عمر كامل محمد – عبد الرحمن هاني – أحمد
محمد عابدين – حسام عادل – أحمد أبو جبل – محمد السيد محمد – نور عمر محسن –عبد المنعم
تامر شعبان – آدم محمد حسن –عبد الرحمن على علي –محمد عبد الناصر بكر – بشار أشرف محمد
– على جمال نوفل- محمد نبيه محمد – محمد عبد المنعم محمد – مروان محمود أحمد – محمود
محمد احمد – يوسف إسلام السيد – هشام مصطفي محمد – محمد رفعت عبد المقصود – يوسف محمود
محمد – على إيهاب أحمد – إبراهيم عادل محمد – على أسامة محمد – محمد هيثم محمد.
[ad_2]
المصدر : الكابتن















































