بعد رحيل كارتيرون.. ماذا ينتظر الزمالك في مارس 2022 ؟

[ad_1]
يستهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي
الزمالك، مشواره في شهر مارس من العام الجديد 2022، بالعديد من المواجهات الصعبة
والمصيرية، التي تنتظر الفارس الأبيض خلال الفترة المقبلة، سواء على المستوى
المحلي أو الإفريقي.
وستكون هذه اللقاءات بمثابة تحدي قوي للجهاز
الفني الجديد، وهو يستعرضه لكم الـ”الكابتن“، في السطور التالية:
نبيه يقود الأبيض أمام فيوتشر:
ستكون مواجهة الغد أمام الوافد الجديد تاريخيا
في سنة أول له بين الكبار بدوري الأضواء والشهرة، «فيوتشر إف سي» ضمن منافسات
الجولة الحادية عشر، بمثابة الظهور الرسمي الأول لأسامة نبيه على رأس القيادة
الفنية للزمالك بصفة مؤقتة، لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد، لاسيما بعد تصريحات
رئيس النادي، خلال الساعات القليلة الماضية، عقب قراره بفسخ التعاقد مع الفرنسي
باتريس كارتيرون بالتراضي بين الطرفين.
الجونة بوابة الزمالك للقمة وانتظار تعثر المتربعان:
لابد من استعادة الانتصارات مجددا، ووقف أي
نزيف للنقاط من أجل الوصول للقمة، هكذا سيدخل الزمالك مواجهة الجونة الاثنين المقبل، في إطار مباريات الأسبوع الثاني
عشر، عقب الانتهاء من عقبة أحدث الوافدين، منتظرا تعثر الثنائي المتربع على الصدارة بيراميدز برصيد 23 نقطة يليها الأهلي بـ22 نقطة.

الوداد
وبيترو…
[ad_2]
المصدر : الكابتن












































