الاخبار العاجلةالدورى الفرنسىالدورى المصرى

‎ بعثة الزمالك تصل إلى أنجولا استعدادا للقاء بترو أتلتيكو

[ad_1]

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى أنجولا لمواجهة بترو أتلتيكو يوم السبت المقبل في الجولة الخامسة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2021-2022.

وكان في استقبال بعثة الفريق مسؤولي السفارة المصرية في أنجولا ، ويترأس البعثة اللواء علاء مقلد عضو المجلس والمدير التنفيذي، واختار البرتغالي جوسفالدو فيريرا قائمة من 22 لاعباً للسفر الى أنجولا تضم كل من :

حراسة المرمى: محمد أبو جبل، محمد عواد، السيد عطية.

خط الدفاع: محمد عبد الغني، محمود الونش، حسام عبد المجيد، عبد الله جمعه، محمد عبد الشافي، أحمد فتوح، حازم إمام، حمزة المثلوثي.

خط الوسط: طارق حامد، إمام عاشور، محمد أشرف روقا، يوسف أوباما، إسلام جابر، أحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: محمد أوناجم، أشرف بنشرقي، رزاق سيسيه، عمر السعيد، سيف الجزيري.‎

أقرا ايضا|ً

مدرب البنك الأهلي: فترة التوقف فرصة لإعادة تأهيل المصابين



[ad_2]

المصدر : أخبار اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى