الأهلي يتدرب في الدار البيضاء.. والرجاء بمعسكر سري

[ad_1]
وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى أمس إلى المغرب استعداداً لمواجهة الرجاء فى إياب الدور ربع النهائى من دورى أبطال أفريقيا لكرة القدم ولقيت البعثة استقبالا حافلا من جانب السفير المصرى ياسر عثمان ورجال السفارة وعدد من أبناء الجالية المصرية بالدار البيضاء إضافة لإداريين من جانب نادى الرجاء .. ويواصل الأهلى تدريباته بالدار البيضاء اليوم بمركب محمد الخامس للتجهيز لهذه المواجهة الحاسمة والمهمة بعد أن انتهى لقاء الذهاب بين الفريقين بالقاهرة بفوز الأهلى بهدفين مقابل هدف وجعلت الأمور معلقة وجميع السيناريوهات مفتوحة.. فيما يواصل الرجاء تدريباته من خلال معسكر سرى خارج المدينة.
وضمت قائمة الأهلى التى وصلت إلى المغرب كلا من: محمد الشناوى وعلى لطفى ومصطفى شوبير ومحمد هانى وكريم فؤاد ومحمد عبد المنعم ومحمود متولى وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلى معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدى فتحى ومحمد محمود وحسين الشحات وصلاح محسن ومحمد مجدى أفشة وطاهر محمد طاهر ولويس ميكيسونى وأحمد عبد القادر ووليد سليمان وحسام حسن ومحمد شريف وبيرسى تاو.
المسحة سلبية
وأعلن الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبى للفريق عن سلبية مسحة بعثة الأهلى برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي،…
[ad_2]
المصدر : أخبار اليوم

















































