يويفا يفرض عقوبة على مانشستر سيتي بسبب أحداث مباراته أمام أتلتيكو مدريد

[ad_1]
أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” عن عقوبة ضد مباراة مانشستر سيتي بعد أحداث مباراته أمام أتلتيكو مدريد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
كانت مباراة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد بالتأكيد ساخنة بين بيب جوارديولا وفريق دييجو سيميوني، حيث فاز بطل إنجلترا.
كان هدف واحد من كيفن دي بروين في الدقيقة 69 من مباراة الذهاب على ملعب الاتحاد كافياً ليحقق الفوز في مباراتي الذهاب والإياب، لكنه في الإياب كان هناك أحداث ساخنة في الدقائق الأخيرة.
في وقت متأخر من المباراة – مع التعادل 0-0، تقدم مانشستر سيتي 1-0 في مجموع المباراتين وتزايد الضغط على أتلتيكو مدريد – اندلعت معركة كبيرة بين الفريقين، أثارها ستيفان سافيتش.
في حين بدا أن كلا الفريقين متورطان في العديد من المشاجرات، بدا أن ستيفان سافيتش يخوض معركة طويلة مع جاك جريليش لاعب مانشستر سيتي، قبل أن يحاول ضرب رأس رحيم سترلينج.
استمر الحادث في النفق، حيث ظهرت لقطات لاحقًا لمدافع أتليتكو مدريد، فرساليكو وهو ينخرط في مشاجرات مع لاعبي مانشستر سيتي.
وبعد اجتماع هيئة الرقابة والأخلاقيات والتأديب في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في الثاني من مايو، تم اتخاذ قرار بشأن العقوبات والعقوبات التي سيتلقاها أي من…
[ad_2]
المصدر : بطولات













































