البلوي إلى نهائي «المعلق الذهبي» لاتحاد الهجن

[ad_1]
البلوي إلى نهائي «المعلق الذهبي» لاتحاد الهجن
الأربعاء – 16 ذو القعدة 1443 هـ – 15 يونيو 2022 مـ
من منافسات المعلق الذهبي (الشرق الأوسط)
الرياض: «الشرق الأوسط أونلاين»
أعلنت لجنة التحكيم في مسابقة المعلق الذهبي عن تأهل المتسابق أحمد البلوي للمرحلة النهائية بعد تجاوزه المنافسين أمس، ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الذي ينظمه الاتحاد السعودي للهجن بمدينة الرياض.
وشهدت المرحلة الثالثة عدة مشاركات دولية تمثلت في دول خليجية وعربية في البرنامج، وضمت 8 منافسين آخرين، حيث حصل البلوي على الكرت الذهبي فيما انتقل بقية المتنافسين لمرحلة تصويت الجمهور لتتويج اثنين منهم وإعلان تأهلهما للمرحلة النهائية.
وكان الاتحاد السعودي للهجن قد أطلق مطلع الشهر الجاري برنامج المعلق الذهبي، والذي يضم 27 متسابقاً، حيث شهدت المرحلة الأولى فوز المتسابق عايش الشمري، باختيار لجنة التحكيم، بينما تأهل المتسابقان عبد المجيد العنزي، وسلطان العطوي بتصويت الجمهور، فيما شهدت الحلقة الثانية فوز…
[ad_2]
المصدر : الشرق الاوسط

















































