أحمد بلال يختار أفضل 3 لاعبين في مصر.. وينتقد عبد القادر بسبب “الشو”

[ad_1]
أشاد أحمد بلال لاعب فريق الكرة بالأهلي الأسبق بالمستوى الذي قدمه محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك خلال مباراة القمة أمس التي جمعت بين قطبي الكرة المصرية.
وكان الأهلي قد تعادل أمام الزمالك بنتيجة 2-2، المباراة التي أقيمت على ملعب “الأهلي وي السلام”، في اللقاء المؤجل من الجولة 20 من عمر الدوري المصري.
وقال أحمد بلال في تصريحات إذاعية عبر آثير راديو “نجوم إف إم”: “مباراة الأهلي والزمالك لم تكن على المستوى المطلوب، وتُعد من أسوأ مواجهات القمة منذ فترة طويلة”.
وأكمل: “مباراة كانت متوازنة ولكن الأداء لم يكن جيدًا، الأهلي كان لديه فرصة يخرج بنتيجة كبيرة، لكن لم يستغلها طوال الشوط الأول”.
وأردف: “بالنسبة لي أفضل 3 لاعبين في مصر هم وليد سليمان وعبد الله السعيد وشيكابالا، وهذا يدل على أن القماشة الحالية من اللاعبين ضعيفة، فبرغم تقدم سن شيكابالا لكنه قدم مباراة قوية، وهذا يثبت أن الجيل الحالي من اللاعبين ليس على المستوى المطلوب”.
طالع.. خاص | الأهلي يتفق مع مدربين أجنبيين لخلافة موسيماني.. وخطوة واحدة قبل الحسم
وأوضح: “شيكابالا البالغ 37 عامًا، حل بديلًا، ليصنع هدف ويحرز الثاني، ويرجح كفة الزمالك على الأهلي؛ ولذلك هو لاعب كبير، ووليد سليمان أيضًا كان جيدًا، وعندما شارك في مباراة…
[ad_2]
المصدر : بطولات
















































