الاخبار العاجلة

سواريش: لاحظت “نقطة الضعف” في أداء الأهلي وسأعمل على تحسينها

[ad_1]

أكد ريكاردو سواريش، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه اجتمع أمس الخميس مع محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء وتعرّف منه على استراتيجية الفترة المقبلة، والتطلعات التي يسعى إلى تحقيقها، وأنه خرج بانطباعات إيجابية للغاية بعد هذه الجلسة.

وكانت إدارة الأهلي قد أعلنت أمس التعاقد مع البرتغالي ريكاردو سواريش، مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم، لمدة عامين وما تبقى من مباريات في الموسم الحالي.

طالع | حسام غالي يعلن تفاصيل مفاوضات سواريش وأسباب اختياره لقيادة الأهلي

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم بمقر النادي الأهلي بالجزيرة لتقديم الجهاز الفني الجديد قال سواريش: “حصلت على فكرة شاملة عن النادي والفريق بشكل خاص، وحديثي مع مانويل جوزيه ساعدني كثيرًا، وأعرف أن هناك مسؤولية كبيرة تنتظرنا”.

وأشار إلى أنه عمل لفترة طويلة مع جهازه المعاون في البرتغال، وسوف يعمل خلال الفترة المقبلة على الفوز بالألقاب، إلى جانب تقديم كرة قدم ممتعة للجماهير، خاصة أن الأهلي هو الأكبر في إفريقيا، ويستحق أن يقدم الأفضل.

وأكد سواريش، أنه منذ اللحظة الأولى التي تحدث فيها مع مسؤولي النادي حول ترشيحه لتدريب الأهلي، بدأ في الاطلاع على بعض مباريات الفريق وتحليلها،…

[ad_2]

المصدر : بطولات

زر الذهاب إلى الأعلى