الاخبار العاجلة

مرتضى منصور يعلن إيقاف تنفيذ حكم حبسه في قضية سب محمود الخطيب

[ad_1]

أصدر مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بيانًا رسميًا يعلن من خلاله قبول استئنافه المقدم للمحكمة الاقتصادية على قرار حبسه في الدعوى المقامة من محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي.

وكانت المحكمة قضت في وقت سابق بحبس منصور عامين وغرامة 20 ألف جنيه وكفالة 20 ألف جنيه في قضيتي سب وقذف الخطيب، قبل أن يستأنف رئيس الزمالك على الحكم ويؤجل النظر في استئنافه لجلسة اليوم الأحد.

طالع | مرتضى منصور يوجه رسالة جديدة لـ الخطيب ويعلن: أرحب بإلغاء الدوري

بيان مرتضى منصور بشأن قضية سب محمود الخطيب

أصدرت محكمة استئناف القاهرة الاقتصادية حكماً نهائياً صباح اليوم برئاسة معالي المستشار بدر السبكى رئيس محكمة الاستئناف وعضوية السادة المستشارين سامى شومان رئيس محكمة الاستئناف وهشام عبد المعطى وسامح موسي.

تضمن الحكم إيقاف تنفيذ عقوبة الحبس وإلغاءها ضد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

وكانت محكمة أول درجة برئاسة القاضي شريف البيلي وعضوية القاضيان خالد الشايب وإبراهيم أسامة دسوقي أصدرت في أبريل الماضي حكماً بحبس المستشار مرتضي منصور سنه حيث أدعى الكابتن محمود الخطيب أن المستشار مرتضي منصور قام بسبه علي صفحته الشخصية بأنه اتهم الكابتن محمود الخطيب تلقي عدة ساعات هو وبعض أعضاء…

[ad_2]

المصدر : بطولات

زر الذهاب إلى الأعلى