الاخبار العاجلة

مونديال {القوى}: الأميركي نورمان يحصد ذهبية 400 متر حواجز

[ad_1]

مونديال {القوى}: الأميركي نورمان يحصد ذهبية 400 متر حواجز

البريطاني هودسون صاحب «البرونزية»: حاولت الانتحار


الأحد – 25 ذو الحجة 1443 هـ – 24 يوليو 2022 مـ رقم العدد [
15944]

الأميركي نورمان محتفلاً بميداليته (إ.ب.أ)

يوجين (الولايات المتحدة): «الشرق الأوسط»

فاز العداء الأميركي ميخائيل نورمان بالميدالية الذهبية لسباق 400 متر ببطولة العالم لألعاب القوى المقامة حالياً في مدينة يوجين الأميركية وأنهى السباق في 29.‏44 ثانية. بينما فاز كيراني جيمس، من جرينادا، بالميدالية الفضية بعدما أنهى السباق في 48.‏44 ثانية، فيما حصل البريطاني ماثيو هودسون سميث على الميدالية الفضية.
وكان العداء البريطاني قال للصحافيين إنه حاول الانتحار في العام الماضي بسبب معاناته من الإصابة ومشكلات نفسية وتراكم الديون والعزلة خلال تفشي جائحة (كوفيد – 19).
وقطع هودسون – سميث (27 عاماً) مسافة السباق في 44.66 ثانية ليحصل على المركز الثالث.
وبعد منح بريطانيا رابع ميدالية في البطولة…

[ad_2]

المصدر : الشرق الاوسط

زر الذهاب إلى الأعلى