النقاز يثير الجدل مجدداً بعد فسخ عقده مع الزمالك

[ad_1]
النقاز يثير الجدل مجدداً بعد فسخ عقده مع الزمالك
الخميس – 29 ذو الحجة 1443 هـ – 28 يوليو 2022 مـ
التونسي النقاز خلال مشاركته مع فريقه السابق الأهلي (الشرق الأوسط)
الرياض – القاهرة: «الشرق الأوسط»
أعلن نادي الزمالك المصري عن فسخ عقد التونسي حمدي النقاز «الظهير الأيمن» وذلك بالتراضي بين الطرفين، بحسب ما أعلن عنه النادي المصري عبر حسابه في «تويتر».
وأكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على نادي الزمالك أن النقاز سيقوم برد جميع المبالغ التي حصل عليها من الزمالك أثناء تولي اللجنة المؤقتة إدارة النادي بعد أن تنازلت اللجنة عن الحكم الصادر لصالح الزمالك من المحكمة الرياضية الدولية للفريق منتصف الموسم الماضي.
وبحسب الحديث الذي نشره حساب النادي لأمير مرتضى منصور فإن الزمالك سيقوم بالتنازل عن الحكم الصادر لصالحه ضد النقاز بعد سداده المبلغ المستحق وفسخ عقده مع النادي للموسمين القادمين، والبالغة قيمته مليونا و900 ألف دولار.
وأثار هذا الخبر الجدل حول قانونية مشاركة النقاز مع…
[ad_2]
المصدر : الشرق الاوسط














































