عقوبات لجنة المسابقات: إيقاف لاعب الزمالك مباراتان وتغريم الدراويش

[ad_1]
/45027/عقوبات-لجنة-المسابقات-إيقاف-لاعب-الزمالك-مباراتان-وتغريم-الدراويش
08:21 م – الأحد 28 أغسطس 2022
أعلنت إدارة المسابقات برئاسة عامر حسين تحت إشراف “رابطة الأندية المحترفة” عقوبات الجولة الثالثة والثلاثين وقبل الأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وجاءت العقوبات كالتالي:
إيقاف “سيف تقا” لاعب نادي سيراميكا كليوباترا مباراة واحدة لمنع فرصة محققة.
ووفقا لعقوبة إدارة المسابقات برابطة الأندية فإن “سيف تقا” سيغيب عن لقاء الفريق الأخير بالدوري والذي سيقام أمام النادي الأهلي.
إيقاف “طارق علاء” لاعب الزمالك مباراتين للعب العنيف.
وكان “طارق علاء” قد تعرض للطرد المباشر خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام المصري البورسعيدي، ليغيب اللاعب الشاب عن المباريات القادمة عقب طرده.
توقيع غرامة مالية على نادي الإسماعيلي؛ للاعتراض من الجهاز الفني واللاعبين بصورة جماعية على حكم المباراة، ما أدى لتوقف اللقاء لـ4 دقائق.
توقيع غرامة مالية على البنك الأهلي، بسبب نزول الجهاز الفني واللاعبون بصورة جماعية إلى أرض الملعب؛ للاحتفال بالهدف الذي منح…
[ad_2]
المصدر : بصراحة
















































