هل يستطيع نوتنغهام فورست البقاء في «الأضواء» بعد ضمه 22 لاعباً؟

[ad_1]
النادي القابع في المركز قبل الأخير حطم الأرقام القياسية لأغلى الصفقات في تاريخه
انتشرت مزحة عن نادي نوتنغهام فورست تقول: «بشكل أساسي، تتمثل خطة ماريناكيس (مالك النادي) ودين ميرفي (الرئيس التنفيذي) في التعاقد حرفياً مع كل لاعبي جميع الفرق الأخرى حتى لا تتمكن الفرق الأخرى في أيام المباريات من إيجاد لاعبين يشاركون في المواجهات، وبالتالي يفوز نوتنغهام فورست بالمباريات. إنها خطة عبقرية!»، لقد كان هناك شعور بأن هذا هو الحال بالفعل في نوتنغهام فورست في بعض الأوقات خلال فصل الصيف الحالي.
لقد بدأ العمل الشاق الموسم الماضي عندما نجح نوتنغهام فورست في الصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز. وكان لدى النادي قائمتان مختلفتان بأسماء اللاعبين؛ واحدة لدوري الدرجة الأولى، وواحدة للدوري الإنجليزي الممتاز. وبحلول منتصف يونيو (حزيران)، كان المدير الفني ستيف كوبر، ودين ميرفي، قد عرفا تماماً ما يريدان القيام به. فقد أصبح دين هندرسون خياراً أفضل من بريس سامبا، وقرر النادي التعاقد مع نيكو ويليامز على حساب جد سبنس، ورأى النادي أن تايوو أونيي سيكون المهاجم الصريح المثالي للفريق. وكان كوبر مصمماً على أن مورغان جيبس وايت عنصر حاسم وأساسي في خطته، وبدأ النادي عملية مطولة لمدة شهرين انتهت…
[ad_2]
المصدر : الشرق الاوسط














































