الاخبار العاجلة

الأخضر السعودي يغادر اليوم إلى معسكر إسبانيا

[ad_1]

الأخضر السعودي يغادر اليوم إلى معسكر إسبانيا


الجمعة – 20 صفر 1444 هـ – 16 سبتمبر 2022 مـ

يواصل إيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي التحضير للمونديال (الشرق الأوسط)

الرياض: «الشرق الأوسط»

تغادر بعثة المنتخب السعودي ظهر السبت، إلى مدينة أليكانتي الإسبانية، عبر مطار الملك خالد الدولي بالرياض، للبدء في المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي للأخضر، استعداداً لكأس العالم قطر 2022 التي تنطلق في شهر نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل.
وسيقيم الأخضر السعودي معسكراً إعدادياً في مدينة أليكانتي الإسبانية خلال الفترة من 17 وحتى 27 من شهر سبتمبر (أيلول) الحالي، وسيخوض خلاله مباراتين وديتين، الأولى أمام منتخب الإكوادور يوم 23 سبتمبر، فيما ستكون الودية الثانية أمام منتخب أميركا في السابع والعشرين من الشهر نفسه، وستلعب كلتا المباراتين الوديتين على ملعب نويفا كوندومينا بمدينة مورسيا.
كان المدير الفني إيرفي رينارد قد استدعى 26 لاعباً للالتحاق بالمعسكر، يتقدمهم رباعي حراسة المرمى محمد…

[ad_2]

المصدر : الشرق الاوسط

زر الذهاب إلى الأعلى