الاخبار العاجلة

جاك غريليش: لم أصل لقمة مستواي مع سيتي

[ad_1]

جاك غريليش: لم أصل لقمة مستواي مع سيتي


الخميس – 4 شهر ربيع الأول 1444 هـ – 29 سبتمبر 2022 مـ

جاك غريليش (رويترز)

مانشستر: «الشرق الأوسط»

أقر جاك غريليش، صانع لعب مانشستر سيتي، بأنه «لم يقترب قط» من قمة لياقته البدنية ويواصل التعافي من إصابة بالعضلة الضامة، لكنه واثق من تقديم أفضل مستوياته عند العودة للفريق.
وأصيب غريليش في أغسطس (آب) الماضي ليكتفي بخوض ست مباريات بجميع المسابقات هذا الموسم.
وأبلغ موقع سيتي على الإنترنت: «لم أقترب بالتأكيد من قمة مستواي في الوقت الحالي».
وأضاف: «لعبت 90 دقيقة أمام وست هام يونايتد و45 دقيقة أمام بورنموث عندما تعرضت للإصابة لذا أمامي الكثير لتحسين لياقتي مع الوقت. أحتاج إلى الاستمرار في التدريب لتقديم أفضل ما بوسعي ثم سأحصل على فرص بالملعب وحينها ستشاهدون أفضل نسخة من جاك غريليش».
وسجل غريليش، المنضم من أستون فيلا في أغسطس العام الماضي مقابل 100 مليون جنيه إسترليني (107.98 مليون دولار) في أكبر صفقة بتاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، هدفاً…

[ad_2]

المصدر : الشرق الاوسط

زر الذهاب إلى الأعلى