آرسنال يُلحِق بتوتنهام الخسارة الأولى ويتمسك بصدارة الدوري الإنجليزي

[ad_1]
ليفربول يتعادل مع برايتون… وفوز صعب لتشيلسي على بالاس… ونيوكاسل يسحق فولهام برباعية
أصاب آرسنال عصفورين بحجر واحد، عندما ثأر من جاره وضيفه توتنهام، ملحقاً به الخسارة الأولى، وتمسّك بصدارة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بخروجه فائزاً من ديربي شمال لندن 3-1، أمس السبت، في افتتاح المرحلة التاسعة. وضمن آرسنال البقاء في الصدارة مرحلة جديدة، بعدما رفع رصيده إلى 21 نقطة من 24 ممكنة، بينما مُني توتنهام الثالث (17 نقطة) بخسارته الأولى هذا الموسم. وتقدمّ آرسنال بعد أول ثلث ساعة؛ لكن توتنهام عادل سريعاً من ركلة جزاء، بينما صبّ الشوط الثاني في مصلحة المضيف الذي سجل هدفين، بينما أنهى توتنهام المباراة بعشرة لاعبين.
وحملت المواجهة طعماً ثأرياً من جانب «المدفعجية»، بعد أن خطف منهم توتنهام في نهاية الموسم الماضي المركز الرابع الأخير المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه عليهم 3-صفر قبل 3 مباريات من النهاية، قبل أن يخسر آرسنال أيضاً ضد نيوكاسل ويفسد فرصة التأهل إلى البطولة القارية للمرة الأولى منذ موسم 2016-2017. وتابع توتنهام فشله في الفوز بمعقل آرسنال في الدوري، بآخر 12 مباراة، وتحديداً منذ 2010.
وكانت وفاة الملكة إليزابيث الثانية قد أربكت المنافسات قبل فترة التوقف الدولية، مع تأجيل…
[ad_2]
المصدر : الشرق الاوسط
















































