فهد بن جلوي: نعمل على تطوير البنى التحتية للاتحادات الرياضية السعودية

[ad_1]
فهد بن جلوي: نعمل على تطوير البنى التحتية للاتحادات الرياضية السعودية
الأربعاء – 17 شهر ربيع الأول 1444 هـ – 12 أكتوبر 2022 مـ
الأمير فهد بن جلوي في المؤتمر الصحافي (الشرق الأوسط)
الرياض: لولوة العنقري
كشف الأمير فهد بن جلوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية في المؤتمر الدوري الخامس للقطاع الرياضي اليوم الأربعاء عن هدفهم في تطوير القطاع الرياضي بشكل عام وتنظيم عمل الاتحادات الرياضية والتأسيس للبنية التحتية الداعمة للاتحادات الرياضية ورفع مساهمة الرياضة في الناتج الإجمالي بنسبة في 0.8 المائة».
واستعرض في المؤتمر الدوري لوزارة الرياضة أمس ميزانية دعم وتطوير الاتحادات التي تبلغ مليارين و600 مليون في نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي.
وقال: نهدف من خلال استراتيجية دعم وتطوير الاتحادات إلى رفع نسبة ممارسة المجتمع للرياضة إلى 40 في المائة بحلول عام 2030 وهذا ما حققناه مؤخراً حيث وصلنا إلى 48 في المائة.
وأضاف الأمير فهد بن جلوي في حديثه: عملية التقييم للاتحادات…
[ad_2]
المصدر : الشرق الاوسط














































