الاخبار العاجلة

فهد بن جلوي: لا نتدخل في عمل الاتحادات الرياضية

[ad_1]

فهد بن جلوي: لا نتدخل في عمل الاتحادات الرياضية

نائب رئيس اللجنة الأولمبية قال إن اتحاد الكرة السعودي لديه استراتيجية دعم خاصة


الخميس – 18 شهر ربيع الأول 1444 هـ – 13 أكتوبر 2022 مـ رقم العدد [
16025]

الأمير فهد بن جلوي خلال المؤتمر (وزارة الرياضة)

الرياض : لولوة العنقري

أكد الأمير فهد بن جلوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، أن عمل اللجنة يتركز على دعم وتطوير الاتحادات دون التدخل في عملها.
وقال الأمير فهد خلال المؤتمر الدوري الخامس للقطاع الرياضي أمس الأربعاء، أنهم يهدفون من خلال استراتيجية دعم وتطوير الاتحادات إلى رفع نسبة ممارسة المجتمع للرياضة إلى 40 في المائة بحلول عام 2030 «وهذا ما حققناه مؤخراً حيث وصلنا إلى 48 في المائة، كما نهدف إلى تطوير القطاع الرياضي بشكل عام وتنظيم عمل الاتحادات الرياضية والتأسيس للبنية التحتية الداعمة للاتحادات الرياضية ورفع مساهمة الرياضة في الناتج الإجمالي بنسبة 8 في المائة».
وأضاف:…

[ad_2]

المصدر : الشرق الاوسط

زر الذهاب إلى الأعلى