فوز كاسح لسيدات «النصر»… وصدام بين الهلال والشباب

[ad_1]
فوز كاسح لسيدات «النصر»… وصدام بين الهلال والشباب
الجمعة – 19 شهر ربيع الأول 1444 هـ – 14 أكتوبر 2022 مـ
الرياض: لولوة العنقري
حقق فريق النصر للسيدات بداية مثالية له في الدوري الممتاز للسيدات الذي انطلق مساء أمس (الخميس)، بعدما هزم أصفر العاصمة فريق سما بنتيجة كاسحة 18 – 0 في اللقاء الذي جمع بينهما على رديف ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض.
وتفاعل مسلي آل معمر، رئيس النادي العاصمي، بهذا الفوز الكبير لفريق سيدات النصر، موضحاً عبر حسابه في «تويتر»: «مبادرة النصر العام كأول نادٍ سعودي يفعّل الرياضة النسائية، ارتكزت على جانبين»، موضحاً: «الجانب الأول إيماننا بقدرات بناتنا وتميزهن في خوض التحديثات، أما الجانب الثاني فهو إعطاء الفرصة للعنصر النسائي والذي يزيد من حظوظ بلادنا في المنافسات الأولمبية مستقبلاً»، مختتما حديثه: «مبروك لفريقنا النسائي أول انتصار رسمي».
وكان الفرنسي رودي غارسيا، مدرب فريق النصر، قد التقى فريق سيدات النصر قبل خوض اللقاء الأول كمحاضرة…
[ad_2]
المصدر : الشرق الاوسط















































