ووت فايس: تشيلسي تواصل معي لكنني اخترت ليستر

[ad_1]
المدافع البلجيكي غير نادم على اختياراته ويرى أن وصوله للدوري الإنجليزي {حلم تحقق}
من الواضح أن المدافع البلجيكي ووت فايس يستمتع كثيرا بالأسابيع القليلة الأولى له في الدوري الإنجليزي الممتاز مع نادي ليستر سيتي. ويقول عن ذلك: «بالنسبة لي أن أكون هنا الآن هو حلم. كل ما كنت أعتقد أنه موجود في الدوري الإنجليزي الممتاز وجدته بالفعل. إنه الدوري الأكثر مشاهدة ومتابعة على الإطلاق، أما داخل الملعب فإنه يتميز بالقوة التي أحبها دائما. الحكام هنا يسمحون باستمرار اللعب لفترة أطول قليلاً مما كنت معتاداً عليه. أحب ذلك لأنه يجعلك تبذل طاقتك بنسبة 100 في المائة في كل تدخل. في الواقع، يتعين عليك أن تفعل ذلك، وإلا ستخسر في هذا التدخل. في كل مرة أنزل فيها أرض الملعب أقول لنفسي: حسناً، نعم، هذه هي كرة القدم الحقيقية والمناسبة».
وسرعان ما أصبح فايس شخصية محبوبة داخل غرفة خلع الملابس بنادي ليستر سيتي منذ وصوله من ريمس في اليوم الأخير لفترة الانتقالات الصيفية الأخيرة في سبتمبر (أيلول) الماضي، كما أصبح معشوقا للجماهير. لقد شدد المدير الفني لليستر سيتي، بريندان رودجرز، على أن اللاعب الوحيد الذي ضمه النادي هذا الصيف كان له تأثير هائل على أداء الفريق ككل، كما أعدت الجماهير أغنية رائعة للتعبير…
[ad_2]
المصدر : الشرق الاوسط











































