الاخبار العاجلة

بعد 21 عاماً… الأخضر يواجه مقدونيا في ودية مغلقة

[ad_1]

مدربون وطنيون: قناعات رينارد العناصرية «منطقية»

يخوض المنتخب السعودي مساء اليوم، أولى مواجهاته الودية ضمن تحضيراته النهائية لمونديال قطر 2022، وذلك أمام المنتخب المقدوني الذي التقاه آخر مرة قبل قرابة 21 عاما.

ويقيم الأخضر معسكره الحالي في أبوظبي ويستمر حتى العاشر من نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل.

وتقام المباراة على ملعب مدينة زايد الرياضية وستكون مغلقة أمام وسائل الإعلام والجمهور.

وستكون ودية «مقدونيا الشمالية» واحدة من ثلاث مباريات سيعمل فيها رينارد بعيداً عن أنظار الإعلام والجمهور، حيث سيتواصل إغلاق المباريات في مواجهتي ألبانيا وكذلك هندوراس التي ستقام في شهر أكتوبر (تشرين الأول) على استاد آل نهيان.

والتقى الأخضر السعودي نظيره مقدونيا الشمالية آخر مرة في أغسطس (آب) 2001 عندما كان يستعد للمرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لمونديال 2002.

وبحسب موقع المنتخب السعودي فقد التقى الأخضر بمنتخب مقدونيا في العاصمة السعودية الرياض وتحديداً على ملعب الأمير فيصل بن فهد في مواجهة انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

عبد الرحمن العبود خلال تدريبات الأخضر الأخيرة (موقع المنتخب السعودي)

وتولى الصربي سلوبودان سانتراش قيادة المنتخب السعودي في تلك المباراة التي سجل فيها عبيد الدوسري…

[ad_2]

المصدر : الشرق الاوسط

زر الذهاب إلى الأعلى