يجب أن يستمر ساوثجيت في قيادة المنتخب الإنجليزي

[ad_1]
على الرغم من الخروج المؤلم من المونديال … لا يوجد شيء أفضل منه لقيادة إنجلترا إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية
في البدايه؛ ولا بد من التأكيد على أن جاريث ساوثجيت الذي يتمتع بالتواضع والثقة والذكاء والصدق ، غير مسئول عن خروج المنتخب الإنجليزي من نهائيات المونديال ، خاصة وأن إنجلترا كانت مباراة قوية جدًا للبطل المدافع ، وهي كان بإمكانه تجاوزه لو لم يضيع هاري كين ركلة الجزاء. اختار ساوثجيت الطريقة الصحيحة للعب المباراة ، وكانت إنجلترا هي الأفضل ، لذلك ربما لم نشهد هذه الانتقادات ومشاعر الغضب الشديدة والمطالبات بتفجير كل شيء والبدء من الصفر ، لو أن كين سجل ركلة الجزاء.
من المؤكد أنه مؤلم ومحبط للغاية. لأن الجميع يعلم أن المنتخب الإنجليزي يمتلك القدرات والإمكانيات التي تؤهله للذهاب بعيدا في المونديال ، والدليل على ذلك أنه عندما سئل مدرب فرنسا ، ديدييه ديشان ، عن سبب اللعب الدفاعي في أغلب الأحيان. فأجاب بالمباراة: «ربما كان السبب في ذلك أن المنتخب الإنجليزي كان قوياً للغاية».
كان ديشان محقًا تمامًا في ذلك ، وكان يعلم جيدًا مدى قوة فريق إنجلترا ومدى قدرتهم على خلق المشاكل. كان بوكايو ساكا وجود بيلينجهام رائعين في …
[ad_2]
تابعنا على صفحة الفيس بوك وتويتر ليصلك كل جديد
















































