بنزيمة: أتمنى أن نتوج سعادتنا بـ “اللقب” بتواجدنا في السعودية

[ad_1]
بنزيمة: أتمنى أن نتوج سعادتنا بـ “اللقب” بتواجدنا في السعودية
يتبادل أنشيلوتي وتشافي التحدي قبل المعركة النارية
الأحد – 22 جمادى الثانية 1444 هـ – 15 يناير 2023 م رقم العدد [
16119]
بنزيمة يتحدث خلال المؤتمر الصحفي أمس (AP)
الرياض: فارس الفزي
أكد كريم بنزيمة ، قائد فريق ريال مدريد ، أن لقب كأس السوبر “يعني الكثير بالنسبة له” ، و “لقب جديد وفخر جديد”. ينتهج ريال مدريد سياسة الاستمرار في الفوز بالبطولات.
وقال بنزيمة في المؤتمر الصحفي للمباراة “المواجهة ضد برشلونة ستكون صعبة وآمل أن نفوز باللقب”.
وأضاف: “لقد عدت للتو من الإصابة ولعبت بضع مباريات فقط ، لكنني جاهز الآن وآمل أن أساعد فريقي. أشعر بشعور رائع”.
وأشار كابتن ريال مدريد إلى أن السعودية “بلد رائع للغاية ، ونحن كفريق سعداء لوجودنا هنا ، وآمل أن يتوج هذا بالفوز باللقب”.
وعن تجديد عقده مع المالكي قال: “تجديد عقدي أو لا في المستقبل لا يشكل عقبة بالنسبة لي. أنا أستمتع بها…
[ad_2]
تابعنا على صفحة الفيس بوك وتويتر ليصلك كل جديد














































