بطولة أستراليا المفتوحة: تأهلت التونسية أنس جابر إلى الدور الثاني
[ad_1]
بطولة أستراليا المفتوحة: تأهلت التونسية أنس جابر إلى الدور الثاني
الثلاثاء – 24 جمادى الثانية 1444 هـ – 17 يناير 2023 م
أنس جابر خلال مواجهتها اليوم مع السلوفينية تمارا زيدانجيتش (رويترز)
ملبورن: «الكوره جوان بلس»
صعد نجم التنس التونسي أنس جابر ، المصنف الثاني عالميا ، إلى الدور الثاني من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس ، بعد فوز مثير على السلوفينية تمارا زيدانشيتش ، حيث تغلبت عليها 7-6 ، 4-6 ، 6-1 ، اليوم. ، الثلاثاء ، في الجولة الأولى من البطولة.
خطت أنس جابر الخطوة الأولى نحو تحقيق طموحها في البطولة الأسترالية ، حيث أكدت مرارًا أن هدفها هو الوصول إلى منصة التتويج في بطولات جراند سلام الأربع الكبرى.
كانت أنس جابر قد تأهلت للنهائيات في كل من بطولة ويمبلدون وبطولة الولايات المتحدة المفتوحة (فلاشينغ ميدوز) الموسم الماضي ، وهي الآن تطمح للتتويج بلقبها الأول في “جراند سلام” ، بعد فوزها بالعديد من الألقاب والأرقام غير المسبوقة في الوطن العربي. أفريقيا.
إنها الثانية …
[ad_2]
تابعنا على صفحة الفيس بوك وتويتر ليصلك كل جديد















































