كانو … أكثر اللاعبين طردًا في بطولة العالم للأندية
[ad_1]
كانو … أكثر اللاعبين طردًا في بطولة العالم للأندية
السبت – 13 رجب 1444 هـ – 04 فبراير 2023 هـ
سجل كانو اسمه على أنه اللاعب الأكثر طردًا في كأس العالم للأندية (رويترز)
الرباط: «الكوره جوان بلس»
سجل محمد كنو ، لاعب فريق الهلال السعودي ، رقما قياسيا غريبا بطرده ببطاقة حمراء في ثلاث نهائيات لكأس العالم للأندية ، ليصبح اللاعب الأول بين اللاعبين الذين شاركوا في البطولة منذ انطلاقها عام 2000. في البرازيل.
وطرد كنو في مباراة الهلال أمام فريق الترجي التونسي في نسخة “2019” ، وفي النسخة السابقة طُرد في مباراة الأهلي المصري في مباراة المركزين الثالث والرابع.
أما بالنسبة للنسخة الحالية ، فقد تم طرده في مباراة الوداد المغربي التي جاءت في الدور الثاني كما هو الحال في النسخة الأولى.
ونجح كانو في تعديل الكفة لصالح الهلال في وقت صعب في مباراة الوداد بعد أن سجل ركلة الجزاء التي حصل عليها الهلال ، ونتيجة لذلك امتدت المباراة إلى نصفين إضافيين ، إلا أن كانو طرد بعد ذلك. بضع دقائق من الشوط …
[ad_2]
تابعنا على صفحة الفيس بوك وتويتر ليصلك كل جديد

















































