الدوري الأصفر: اختير “عبده بسيسي” كأفضل حارس مرمى

[ad_1]
الدوري الأصفر: اختير “عبده بسيسي” كأفضل حارس مرمى
الأربعاء – 8 شعبان 1444 هـ – 01 مارس 2023 م
توفي البصيسي بعد احتفاله بفوز فريق أحد على العربي في الدوري الأول (الكوره جوان بلس)
الرياض: عبدالله المعيوف
أعلن دوري الدرجة الأولى ، عن إطلاق جائزة أفضل حارس مرمى للموسم الحالي ، لتحمل اسم المرحوم عبده بسيسي ، حارس مرمى الأهلي وأحد السابق ، الذي وافته المنية ، أمس الثلاثاء.
انتقل البسيسي للعمل الإداري بعد اعتزاله المباراة حيث عمل كمسؤول إداري لفريق أحد ، وتعرض لأزمة قلبية بعد انتهاء مباراة فريقه أمام العربي في منافسات الدوري الأصفر التي فاز بها فريق أحد ، قبل وفاته بعد ساعات قليلة.
وفقًا للجمعية ، سيتم اختيار الفائز بالجائزة وفقًا لتقييم فني للجمعية.
بلغ باسيسي سن 45 ، وبدأ مسيرته الكروية مع النادي الأهلي ، ثم لعب لنادي الأنصار والعروبة ، ومن أنهى مسيرته فيها وعين مديرا لكرة القدم لنادي الأول. فريق.
…
[ad_2]
تابعنا على صفحة الفيس بوك وتويتر ليصلك كل جديد















































