طبيب الزمالك يكشف: هل تعاني شيكابالا من مرض خطير في الدم؟

[ad_1]
وكانت قناة الزمالك قد بثت في ساعة مبكرة من صباح السبت ، نبأ إصابة شيكابالا بـ “ورم في الدم” ، وأكدت أن حالة اللاعب كانت سيئة للغاية ، وأشار البرنامج الرئيسي للقناة إلى أن اللاعب سيتغيب لفترة حتى يتعافى. .
إلا أن طبيب فريق كرة القدم بالزمالك محمد أسامة ، فوجئ بانتشار أنباء مرض شكابالا الخطير ، فقرر التدخل لتوضيح حقيقة وتفاصيل حالة اللاعب.
وقال أسامة في تصريحات للقناة الرسمية للنادي: “ما قيل عن مرض دم شكابالا الخطير غير صحيح إطلاقا”.
وأضاف طبيب الزمالك: “كل ما يهم هو أن شيكابالا شعر بإرهاق شديد ، والأرجح أنه أصيب بفيروس كورونا ، لكن نتيجة التحاليل التي أجريت له جاءت سلبية ، ولم تكشف. أي أمراض خطيرة في الدم كما ورد “.
وتابع أسامة: “شيكابالا سيخضع لفحص فيروس كورونا مرة أخرى ، وإذا جاءت النتيجة سلبية للمرة الثانية ، سيحصل اللاعب على فترة راحة قصيرة ، ثم يعود مرة أخرى للعمل مع الفريق”.
وأشار إلى أن الجهاز الطبي “لا يكشف مثل هذه التفاصيل المرضية للاعبين”.
وظهر شيكابالا مع الزمالك في مباراته الأخيرة أمام الترجي التونسي ، والتي انتهت بفوز الأبيض 2-0 في دوري أبطال إفريقيا ، لكن موعد عودته للفريق لم يتحدد بعد.
يشار إلى أن شيكابالا شارك مع الزمالك في 16 مباراة خلال الموسم الجاري ، بين …
[ad_2]
تابعنا على صفحة الفيس بوك وتويتر ليصلك كل جديد













































