ألونسو ، سائق أستون مارتن: ركلة الجزاء الثانية أحبطت تتويج بالثالثة

[ad_1]
ألونسو ، سائق أستون مارتن: ركلة الجزاء الثانية أحبطت تتويج بالثالثة
الأحد – 27 شعبان 1444 هـ – 19 مارس 2023 م
ألونسو بعد نهاية السباق (أ ف ب)
جدة: فارس الفزي
انتقد فرناندو ألونسو المتفرجين في سباق الجائزة الكبرى السعودي بعد أن تعرض لعقوبة لمدة 10 ثوان ليغيب عن منصة التتويج رقم 100 في بطولة العالم للفورمولا 1 والثاني في سباقين لفريقه أستون مارتن أرامكو يوم الأحد.
تساءل بطل العالم المزدوج البالغ من العمر 41 عامًا عن سبب تأخر الحكام معاقبتهم بعد انتهاكه لركلة جزاء أثناء التوقف قبل أكثر من 30 لفة.
وقال الونسو لشبكة سكاي سبورتس “هذا مؤلم حقا.” صعدت إلى المنصة ، والتقطت صوراً لي ، وأخذت الجائزة. لقد احتفلت وفقدت الآن ثلاث نقاط.
وأضاف مشيرًا إلى الاتحاد الدولي للسيارات: “أعتقد أن الاتحاد الدولي للسيارات يقع على عاتقه مسؤولية أكثر مما نشعر بخيبة أمل تجاه أنفسنا. لا يمكن تطبيق عقوبة بعد 35 لفة من التوقف. كان لديهم الوقت الكافي لإبلاغنا بعقوبة الجزاء. لو…
[ad_2]
تابعنا على صفحة الفيس بوك وتويتر ليصلك كل جديد















































