الاخبار العاجلةالبطولات العربيهالدورى الاسبانىالدورى الانجليزىالدورى الايطالىالدورى الفرنسىالدورى المصرىمباريات اليوم

أحمد رفعت يثير أزمة في المصري قبل مواجهة الموارد الأوغندي

[ad_1]

 

هاجم أحمد عوض عضو مجلس إدارة النادي المصري أحمد رفعت لاعب
الفريق الأول لكرة القدم.

 

و أوضح ” عوض ” في تصريحات خاصة لـ ” الكابتن ” أن محمود
جابر المدير الإداري بالفريق طلب جواز السفر الخاص بأحمد رفعت لاعب الفريق لإتمام إجراءات
السفر إلى أوغندا ففوجيء برفض اللاعب و تعلل بأن لدية بعض الأمور الخاصة و سيغادر بورسعيد
الآن.

 

وتابع أنه يتبقى له موسمين في عقد اللاعب و لابد من احترام التعاقد لأنه
يلعب في نادٍ كبير و أنه تم توقيع غرامة على اللاعب كما تنص اللائحة بسبب غيابه
بالإضافة إلى عقوبة أخرى لظهوره بأحد البرامج الرياضية.

 

وكان اللاعب قد طالب إدارة المصري بتعديل عقده ليتساوى مع أحد اللاعبين
الذي تم التعاقد معهم مؤخرا.

 

ويفتتح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي مشواره في بطولة
الكونفيدرالية الأفريقية بمواجهة فريق سلطات الموارد الأوغندي، في دور الـ32 للبطولة.

 

وتقام مباراة الذهاب خارج مصر أحد أيام 15، 16، 17 أكتوبر المقبل، فيما
ستقام مباراة العودة بمصر أحد أيام 22، 23، 24 في ذات الشهر.



[ad_2]

المصدر : الكابتن

زر الذهاب إلى الأعلى