توج الأهلي بلقب CAF دوري الأبطال للمرة 11 في تاريخه

[ad_1]
ودخل الأهلي اللقاء بالفوز على الوداد في مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي بهدفين لواحد.
وتقدم الوداد في الشوط الأول بهدف في الدقيقة 28 سجله يحيى عطية الله من ركلة حرة مباشرة.
وشهد الشوط الأول اشتباكاً بين لاعبي الفريقين ، وانتهى بإبراز الحكم البطاقة الصفراء لمحمود كهربا لاعب الأهلي.
مع بداية الشوط الثاني ، أرسل دفاع الوداد كرة خطيرة أمام محمود كهربا على حدود منطقة جزاء المنتخب المغربي.
وأعلن الحكم البطاقة الصفراء للاعب الأهلي عليو ديانج بعد تدخله بطريقة اعتبرها “طائشة” على يحيى جبران في منطقة الوسط.
واضطر حكم المباراة للتوقف عن اللعب في الشوط الثاني بسبب انتشار دخان الألعاب النارية في الملعب ، قبل استئناف المباراة من جديد.
وتمكن الأهلي من التعادل بهدف سجله محمد عبد المنعم في الدقيقة 78.
وعزز الأهلي رقمه القياسي من الألقاب القارية في هذه البطولة ، ورفع رصيده إلى 11 لقبا ، كما انتقم من خسارته في نهائي العام الماضي ، الذي أقيم في مباراة واحدة على نفس الملعب وانتهى بفوز الوداد 2-0.
[ad_2]
تابعنا على صفحة الفيس بوك وتويتر ليصلك كل جديد















































