«الأشبال» في ربع نهائي المونديال.. هل يتكرر إنجاز «الأسود»؟

[ad_1]
في إنجاز غير مسبوق، نجح المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة، في بلوغ الدور ربع النهائي من كأس العالم لكرة القدم، بعد فوزه على المنتخب الإيراني بركلات الترجيح (4-1).
وكان الممثل العربي الوحيد في المونديال قد وصل إلى نهائيات بطولة العالم التي نظمت في إندونيسيا بعد حصوله على المركز الثاني في كأس إفريقيا التي استضافتها الجزائر في مايو الماضي.
ومن المقرر أن يلتقي المنتخب المغربي للناشئين بنظيره منتخب مالي، في ربع نهائي كأس العالم، السبت المقبل، في مدينة سوراكارتا الإندونيسية.
انجاز تاريخي
وأشاد متابعو كرة القدم المغربية بالمستوى الذي قدمه المنتخب المغربي خلال هذه البطولة، إذ أجمع كثيرون منهم على أن إنجازات “المكعبات” تشكل سببا للاطمئنان على مستقبل الكرة المغربية.
يقول الإعلامي الرياضي المغربي إدريس تزارني، إن وصول المنتخب الوطني إلى الدور ربع النهائي لكأس العالم المقامة حاليا بإندونيسيا، دليل على النضج التكتيكي والفكري للاعبين تحت قيادة المدرب سعيد شيبا، وهو تأكيد على النضج الخططي والفكري الذي يتمتع به اللاعبون تحت قيادة المدرب سعيد شيبا. المكانة التي تحتلها حاليا كرة القدم المغربية قاريا أو دوليا.
وقال التزارني في تصريح لـ”الكوره جوان بلس عربية” إن “المنتخب المغربي للفتيان يتكون من قائمة تضم أبرز المواهب التي خطفت الأنظار منذ أشهر خلال نهائيات كأس إفريقيا التي استضافتها الجزائر..
[ad_2]
تابعنا على صفحة الفيس بوك وتويتر ليصلك كل جديد














































