التغيير المستمر للمديرين الفنيين يؤثر سلبا على أندية الدوري

[ad_1]
واتفورد وهيدرسفيلد مثالان على أن تغيير المدربين باستمرار ليس حلاً جيدًا للعودة إلى “الأضواء”.
أقيل 15 مديرًا فنيًا من مناصبهم في دوري الدرجة الأولى في إنجلترا هذا الموسم ، وأقالت 5 أندية مديريها الفنيين مرتين ، ويقود كل منهم مدير فني ثالث حتى الآن ، مما يعكس تغيرًا مستمرًا في القيادة الفنية لـ معظم الأندية في هذه المسابقة. وبالتالي ، أصبح عمل المديرين الفنيين محفوفًا بالمخاطر. بشكل عام ، هناك 19 تغييرًا في القيادة الفنية في المسابقة من قبل 14 ناديًا ، ما يعني أن 10 مديرين فنيين فقط ما زالوا يشغلون مناصبهم منذ بداية الموسم في يوليو الماضي.
من الواضح أن دوري الدرجة الأولى هو بطولة لا يرغب الكثيرون في البقاء فيها ، ويرون أنها مجرد وسيلة للوصول إلى الدوري الإنجليزي الممتاز ، مما يعني أن الأندية مستعدة لاتخاذ قرارات جريئة لمحاولة التقدم من هذه المسابقة. .
والهبوط من الدوري الإنجليزي الممتاز والابتعاد لمدة عامين يمثل مصدر قلق أكبر من الفشل في الصعود. جلبت هدرسفيلد تاون وبلاكبول المديرين المخضرمين ، نيل وارنوك وميك مكارثي ، لمحاولة الخروج من مأزقهم. انتهى هدرسفيلد تاون …
[ad_2]
تابعنا على صفحة الفيس بوك وتويتر ليصلك كل جديد
















































