فلسطينية ومشجعة.. من هن اللاعبات اللواتي ظهرن في إعلان الأهل

[ad_1]
08:00 ص
الخميس 05 يونيو 2025
كتبت-هند عواد:
لفت إعلان الأهلي عن قميصه الجديد لموسم 2025-26 الأنظار عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لوجود ثلاث لاعبات رفقة نجوم الفريق الأول رجال، مثل إمام عاشور وأشرف بن شرقي ووسام أبو علي.
اللاعبات اللواتي ظهرن في إعلان الأهلي عن قميص الموسم الجديد، هن منة طارق ونادين غازي والفلسطينية أحلام نصر “لولو” لاعبات الفريق الأول لكرة القدم النسائية بالنادي.
نادين غازي
في بداية الموسم ومع إعلان الأهلي تأسيس فريق كرة قدم نسائية، تعاقد مع نادين غازي لاعبة بيراميدز ومنتخب مصر، رغم غيابها عن الملاعب لمدة 3 سنوات، للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، ولم تظهر اللاعبة مع الفريق سوى في نصف الموسم.
وقالت نادين غازي في تصريحات عبر قناة الأهلي: “بدأت لعب كرة قدم في عمر 5 سنين في المدرسة، وعندما أتممت 11 عاما لعبت بشكل احترافي، ولعبت لفريق إيمز وتم ضمي لمنتخب مصر وأنا 12 عاما”.
وأضافت: “لعبت لعدة أندية مثل الإعلاميين وكفر سعد والجونة وبيراميدز وبعدها تعرضت للإصابة بقطع في الرباط الصليبي وعمري 19 عاما، ولم ألعب كرة لمدة 3 سنوات، وتم تسجيلي في بيراميدز لاحتمالية عودتي من الإصابة، لكنني لم ألعب معهم…
[ad_2]
تابعنا على صفحة الفيس بوك وتويتر ليصلك كل جديد

















































