عبدالحفيظ يغرم ياسر ابراهيم 250 الف جنيه واللاعب يرفض الاعتذار للحاوى

[ad_1]
قرر سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلى توقيع عقوبة
مالية على ياسر إبراهيم مدافع الفريق بعد «خناقته» مع وليد سليمان لاعب وسط الفريق
أمس فى التدريبات بالتنسيق مع الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.
ودخل ياسر ابراهيم فى مشادة مع وليد سليمان خلال التدريبات، وكاد الامر يصل
للاشتباك بالايدى، وقام سامى قمصان المدرب العام بالتدخل وتهدئه الازمة، نحت مرأى
ومسمع من سيد عبدالحفيظ مدير الكرة وبيتسو موسيمانى
وكشف مصدر مسئول أن الغرامة المالية الموقعة على ياسر إبراهيم
وصلت لـ250 ألف جنيه بعد رفض ياسر ابراهيم الاعتذار لزميله وليد سليمان على ما بدر
منه.
وهدد عبدالحفيظ اللاعبين بتوقيع عقوبات مالية على أى لاعب
غير ملتزم خلال الفترة القادمة.
ويستانف الاهلى غدًا الخميس تدريباته الجماعية استعدادًا
لمبارا المقاولون العرب والمقرر لها فى الثانية والنصف عصر الجمعة القادم، فى الجولة
الثالثة بدور المجموعات ببطولة كأس الرابطة.
ويحتل الاهلى المركز الرابع فى المجموعة الثانية برصيد
نقطتين جمعهما من التعادل امام الجونة فى الجولة الاولى ثم الاسماعيلى فى الجولة
الثانية.
[ad_2]
المصدر : الكابتن
















































