تقارير صحفية تكشف مصير أشرف بن شرقي مع الأهلي

كشفت تقارير صحفية موقف أشرف بن شرقي لاعب فريق الكرة بالنادي الأهلي من الاستمرار مع القلعة الحمراء في الفترة المقبلة.
وطبقًا لـ "راديو مارس المغرب"، أبدى أشرف بن شرقي رغبة قوية في مواصلة مسيرته مع النادي الأهلي، وطلب من الإدارة تمديد تعاقده ليشمل موسمًا رابعًا.
ويعكس طلب بن شرقي مدى اندماجه وارتياحه داخل جدران القلعة الحمراء، خاصة بعد التوافق التام بين اللاعب والنادي على تفعيل بند الموسم الثالث في عقده الحالي.
وتأتي هذه الخطوة استكمالًا للاتفاق المبرم بين إدارة الأهلي واللاعب، حيث قرر مسؤولو النادي تفعيل بند التمديد للموسم الثالث.
وكان هذا البند خيارًا متاحًا في العقد الأصلي الذي وقعه بن شرقي عند انضمامه إلى الفريق في يناير 2025، لمدة موسم ونصف.
وجاء قرار تفعيل الموسم الثالث تتويجًا لرغبة الطرفين في استمرار التجربة، خاصة مع إصرار اللاعب على غلق الباب أمام أي عروض احترافية خارجية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.















































