الاخبار العاجلة

تستضيف أبو ظبي كأس السوبر المصري في 5 مايو المقبل

[ad_1]

تستضيف أبو ظبي كأس السوبر المصري في 5 مايو المقبل

يواجه الزمالك والأهلي بعضهما البعض على استاد محمد بن زايد


الخميس – 22 رمضان 1444 هـ – 13 أبريل 2023 م

الأهلي يحمل الرقم القياسي في البطولة (تويتر)

أبو ظبي: «الكوره جوان بلس»

أعلن مجلس أبوظبي الرياضي ، اليوم (الخميس) ، أن مباراة كأس السوبر المصري لكرة القدم بين الأهلي ومنافسه الزمالك ستقام على استاد محمد بن زايد في الخامس من مايو المقبل.
وتجمع المباراة بين الزمالك بطل الدوري الموسم الماضي ، والأهلي الذي توج بكأس مصر ، يوم الاثنين ، على حساب بيراميدز.
وهذه هي المرة السادسة التي تستضيف فيها الإمارات كأس السوبر المصري ، ويلتقي القطبان للمرة الخامسة هناك على اللقب.
برع الأهلي ثلاث مرات على ملعب هزاع بن زايد في العين ، حيث فاز مرتين على الزمالك ومرة ​​واحدة على المصري البورسعيد ، مقابل انتصارين للزمالك على غريمه اللدود في محمد بن زايد. ملعب.
وتشهد هذه المباريات دائمًا جمهورًا كبيرًا من المصريين المقيمين في الإمارات.
ويحمل …

[ad_2]

  • موقع الكوره جوان بلس الاخبار لحظة بلحظة

    تابعنا على صفحة الفيس بوك وتويتر ليصلك كل جديد

  • زر الذهاب إلى الأعلى