موسيماني: التعادل مع الإسماعيلي في هذه الظروف بمثابة الانتصار

[ad_1]
أعرب بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بأداء شباب الفريق خلال المباراة التي أقيمت اليوم أمام الإسماعيلي بالإسكندرية، وانتهت بالتعادل 1-1 في الجولة الثانية من بطولة كأس الرابطة.
وأضاف موسيماني خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة أن الروح العالية والإصرار على التسجيل حتى الثواني الأخيرة من المباراة رغم معاناة الفريق من الإجهاد من أهم الإيجابيات التى يسعى الجهاز للتأكيد عليها.
وقال موسيماني: «أنا فخور للغاية بهؤلاء الشباب الذين يملكون روح الأهلي، ولديهم رغبة دائما في القتال لتحقيق الفوز. لقد واجهوا فريقين بكامل نجومهما في آخر مباراتين. لكن بالنسبة إليَّ وبالنظر إلى تاريخ مواجهات الفريقين، فالتعادل اليوم أمام الإسماعيلي وسط هذه الظروف والغيابات بمثابة انتصار، وأعتقد أنه كان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف».
وأشار موسيماني إلى أن بطولة كأس الرابطة هي فرصة رائعة تمنح لناشئي الأهلي لإثبات وجودهم، في ظل غياب عدد كبير من نجوم الفريق الأول سواء بسبب الإصابة أو بسبب مشاركتهم مع المنتخب في كأس الأمم الإفريقية.
وأضاف: «هذه البطولة بمثابة فرصة لنا لنكتشف مستويات ناشئينا، وهذه هي المباراة الثانية التي نلعبها خلال أربعة أيام. نحن نلعب بلاعبين…
[ad_2]
المصدر : أخبار اليوم















































