الهلال السوداني يحذر “كاف” من “بورسعيد جديدة” … ويتهم الأهلي بالتصدير

[ad_1]
الهلال السوداني يحذر “كاف” من “بورسعيد جديدة” … ويتهم الأهلي بتصدير الكراهية
الاثنين – 5 رمضان 1444 هـ – 27 مارس 2023 م
تتزايد الاتهامات بين الناديين وسط تجاهل الكاف (أ ف ب)
الخرطوم: «الكوره جوان بلس»
هدد الهلال السوداني باللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) ، متهماً منافسه المصري الأهلي بتصدير “خطاب الكراهية والعنصرية” قبل مواجهة مصيرية بينهما في القاهرة لتحديد التأهل لدور ربع النهائي. دوري ابطال افريقيا السبت المقبل.
وقال الهلال في بيان يوم الأحد إنه خاطب الاتحاد الإفريقي واقترح اللعب بدون جمهور على استاد القاهرة في الجولة الأخيرة من دور المجموعات ، أو السماح لعدد محدود من الجماهير ، زاعمًا أن هناك عددًا محدودًا من الجماهير. “جو مشحون بخطاب الكراهية والعنصرية”.
وأعلن الأهلي أن السلطات المصرية سمحت بحضور 50 ألف متفرج.
ويحتاج الأهلي للفوز 1-0 ، أو بفارق هدفين ، لمرافقة ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي إلى ربع النهائي ، بينما التعادل سيكون كافياً للهلال لضمان مروره بالدور .. .
[ad_2]
تابعنا على صفحة الفيس بوك وتويتر ليصلك كل جديد















































