يتعين على مالكي تشيلسي الاعتراف بأنهم مسؤولون عن إخفاقه هذا الموسم

[ad_1]
يجب أن يتقبل البوهلي وإقبال حقيقة أن عملية إعادة بناء الفريق لن تكون مباشرة أو سهلة.
مع اندلاع حالة من الذعر داخل تشيلسي ، وعمل تود بوهلي وبغداد إقبال لإصلاح الأضرار التي لحقت بهم خلال العام الماضي ، فإن أكبر خطأ يمكن أن يرتكبه مالكو تشيلسي هو أن يخدعوا أنفسهم بالاعتقاد بأنهم ليسوا مسؤولين عن إخفاق النادي هذا الموسم. قد يتم توجيه أصابع الاتهام إلى المدرب الألماني توماس توخيل لرفضه اعتماد طريقة جديدة للعمل الصيف الماضي. أو للمدرب الإنجليزي غراهام بوتر لفشله في استغلال الإمكانات الهائلة للاعبي الفريق ؛ أو حتى إلى برونو سالتور لفشله في الفوز بالمباراة الوحيدة التي تولى فيها تدريب تشيلسي ؛ أو لفرانك لامبارد لفشله في التغلب على ريال مدريد بعد دقائق من توليه منصب المدير الفني المؤقت للبلوز!
ثم مرة أخرى ، ماذا عن اللاعبين؟ دخل بوهلي غرفة خلع الملابس ليخبر اللاعبين أن هذا الموسم كان “مخيبا للآمال”. فلماذا لم يقدم هؤلاء اللاعبون مستويات تتناسب مع المبالغ الضخمة المدفوعة للتوقيع عليهم؟ ولماذا لم يتمكن أي من المهاجمين من تسجيل الأهداف؟ ولماذا ينفق النادي 500 مليون جنيه إسترليني أخرى هذا الصيف؟ ومع ذلك ، يتعين على Pohli و Iqbali …
[ad_2]
تابعنا على صفحة الفيس بوك وتويتر ليصلك كل جديد















































