الهلال يكسب ودية الشباب برباعية

[ad_1]
الهلال يكسب ودية الشباب برباعية
الجمعة – 18 ذو القعدة 1443 هـ – 17 يونيو 2022 مـ
جانب من المباراة الودية بين الهلال والشباب (المركز الاعلامي بنادي الهلال)
الرياض: هيثم الزاحم
كسب فريق الهلال نظيره الشباب بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وذلك في اللقاء الودي الذي جمعهما على أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، حيث تقدم الشباب بالهدف الأول قبل أن يعادله الهلال ومن ثم يضيف الهدف الثاني لينتهي الشوط الأول بتقدم الأزرق بهدفين لهدف، وفي الشوط الثاني تمكن الشباب من تحقيق هدف التعادل، ليعود الهلال ويضيف الهدفين الثالث ثم الرابع، وقبل نهاية اللقاء قلص الشباب الفارق بتسجيله هدفه الثالث.
وتناوب على تسجيل أهداف الهلال كلا من البرازيلي ميشايل (هاتريك)، والمالي موسى ماريغا، فيما سجل للشباب كلا من هتان باهبري، وعبدالله الجوعي (هدفين)، ويعتبر هذا اللقاء التجريبي هو الأخير للفريقين خلال فترة التوقف الحالية، قبل استكمال منافسات الدوري السعودي للمحترفين يوم الخميس المقبل بإقامة…
[ad_2]
المصدر : الشرق الاوسط

















































