الاخبار العاجلةالدورى الاماراتىالدورى التونسىالدورى الفرنسىالدورى المصرىالدورى المغربي
أبو الدهب: إدارة المصري لم تتواصل مع التوأم .. و انضمام كهربا “مستحيل”

[ad_1]
/46097/أبو-الدهب-إدارة-المصري-لم-تتواصل-مع-التوأم–و-انضمام-كهربا-مستحيل
أكد محمود ابو الدهب نجم النادي الأهلي السابق ، أن مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي ، لم يتواصل مع الجهاز الفني السابق للفريق بقيادة التوأم حسام و ابراهيم حسن ، ولم يتواصل أحد من الإدارة مع الجهاز الفني و اللاعبين ، ولم يقم أحد بزيارة المعسكر .
وقال أبو الدهب في تصريحات لبرنامج “البريمو” مع الإعلامي محمد فاروق عبر قناة “TeN” : ” البيان الذي أصدره مجلس إدارة النادي بشأن نفي التفاوض مع محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي ، خطوة جيدة من مجلس الإدارة ، كما أن اللاعب من المستحيل أن ينضم للمصري ، نظرًا للغرامة الموقعة عليه لصالح ناديه السابق الزمالك”.
[ad_2]
المصدر : بصراحة
















































