الاخبار العاجلةالدورى الاماراتىالدورى التونسىالدورى الفرنسىالدورى المصرىالدورى المغربي

ميدو يفتح النار على فيريرا: هو المفروض نلغي السوبر عشان خدت الدوري والكأس؟

[ad_1]

/51968/ميدو-يفتح-النار-على-فيريرا-هو-المفروض-نلغي-السوبر-عشان-خدت-الدوري-والكأس

01:09 م – الأحد 30 أكتوبر 2022

شن الإعلامي أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، هجومًا حادًا على البرتغالي جيسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأبيض، على إثر الخسارة أمام الأهلي في بطولة السوبر المصري.

وقال ميدو عبر فيديو بصفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام: مباراة السوبر درس لفيريرا قبل اللاعيبة، وأول مرة اسمع تصريحات زي اللي قالها المدرب البرتغالي، هو المفروض نلغي السوبر عشان خدت الدوري والكأس؟

وأضاف ميدو: فيريرا عمل أخطاء في مباراة السوبر ميعملهاش مدرب مبتدئ، ولكني واثق إن الزمالك هيظهر معدنه الحقيقي في المباريات المقبلة، وسوف يتخطى هذه الفترة.

وأوضح نجم الزمالك السابق: أتمنى أن يلعب الزمالك مباراته في الدوري النهاردة مش بكرة، عشان اللاعيبة هتموت نفسها، وأعلم جيدا أن الجماهير هتساند الفريق بقوة في الماتشات الجاية ومتأكد من ده. 

وشدد ميدو في نهاية حديثه: لكن لازم نعرف حاجة، الزمالك هيفضل عظيم، والأهلي استحق يكسب السوبر بجدارة واستحقاق.

ويستأنف الفريق الأول…

[ad_2]

المصدر : بصراحة

زر الذهاب إلى الأعلى