الاخبار العاجلةالبطولات العالميهالبطولات العربيه

الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا ويترقب إخطار فيفا لرفع إيقاف القيد

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب في إنهاء ثلاث قضايا من تلك الصادر بها أحكام من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد سداد المستحقات المالية الخاصة بالأطراف المعنية في هذ القضايا.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا قد أعلن في وقت سابق عن إيقاف قيد الزمالك لوجود 18 قضية سابقة تخص لاعبين ومدربين سبق لهم العمل في القلعة البيضاء.

وتسعى إدارة الزمالك لحسم جميع الملفات المتعلقة بالمديونيات والقضايا الخارجية، لضمان جاهزية الفريق فنيًا وإداريًا للموسم المقبل محليًا وقاريًا.

طالع | الزمالك يتلقي نبأ سارًا من المحكمة الرياضية بشأن عقوبات نهائي الكونفدرالية 2024

وقام الزمالك بسداد مستحقات السويسري كريستيان جروس، المدير الفني السابق للفريق، إلى جانب تسوية مستحقات نادي  إستريلا دا أمادورا الخاصة بصفقة الأنجولي شيكو بانزا، وكذلك سداد مستحقات نادي شارلروا المتعلقة بقيمة صفقة الفلسطيني عدي الدباغ.

وينتظر نادي الزمالك في الوقت الحالي تلقي الإخطار الرسمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم بشأن انتهاء النزاعات الخاصة بهذه القضايا، لرفع عقوبة إيقاف القيد المرتبطة بها بشكل رسمي.

المصدر: بطولات

زر الذهاب إلى الأعلى