قبل ساعات من رحلته العلاجية إلى فرنسا.. الخطيب يلتقي لاعبي الأهلي قبل سفرهم إلى تونس

[ad_1]
/49161/قبل-ساعات-من-رحلته-العلاجية-إلى-فرنسا-الخطيب-يلتقي-لاعبي-الأهلي-قبل-سفرهم-إلى-تونس
قام الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بمقابلة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وذلك عقب انتهاء تدريباتهم وسفرهم إلى تونس لخوض مباراة ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا أمام الاتحاد المنستيري يوم الأحد المقبل, وحرص الخطيب على توجيه النصيحة إلى لاعبي نادي الأهلى بضرورة بذل أقصى الجهد في المباراة الافتتاحية للبطولة وتقديم مستوى متميز، لتسهيل المهمة في مباراة العودة
ويذكر أن فريق الأهلى اختتم تدريباته صباح اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة؛ وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة فنية للاعبين تحدث خلالها حول مباراة الاتحاد المنستيري التونسي المقبلة، وقام بشرح نقاط القوة والضعف في الفريق المنافس، كما شدد على بعض الجوانب الفنية التي يرغب في تنفيذها خلال مران الفريق اليوم, كما قام مارسيل كولر، بتقسيم اللاعبين لمجموعات أدت تدريبات بدنية في «الجيم» وعلى ملعب التتش قبل خوض التدريبات الفنية بالكرة.
وقام مارسيل كولرباختتام فقرات مران الأهلي بفقرة للتدريب على الكرات العرضية شارك فيها لاعبو خطي الدفاع والهجوم، بالإضافة…
[ad_2]
المصدر : بصراحة
















































